سفارش تبلیغ
صبا ویژن

تصمیم وتطویر المنتجات الطبیة

وبما ان تصمیم المنتجات الطبیة، فی نهایةprocessing card payments المطاف الجمع بین العاملین فی الحقل الطبی والمرضى، فإن المصممین لا یصممون تصمیما لا یقتصر على الابتکار والالتزام، بل یشمل أیضا احترام الحیاة والعنایة. إن التصمیم الحقیقی هو درجة الحرارة، والنموذج الشامل لمنتجات الأجهزة الطبیة، وصغر إلى حد البراغی، وکل تصمیم مفصل مصمم لیرعب الحیاة.

إن تصمیم الأجهزة الطبیة وعملیة تطویرهاportable container لیسا بسیطین، بل یتطلبان بحثا وتصمیما معقدا. ولم تطوّر هذه الشرکة فی عملیة تصمیم شکل وهیکل المنتجات الطبیة فحسب، بل أخذت فی الاعتبار عدة عوامل أخرى. وعند تصمیم المعدات الطبیة، ینبغی أن یکون لدى کل شخص فهم جید لهیکل منتجاته لکی یتمکن من تصمیم هیکل خارجی جید من شأنه أن یزید من جدوى المعدات وموثوقیتها بوجه عام.

فشرکة تطویر الأجهزة الطبیة لیست مجردmedical device development process برنامج بحثی عن الخصائص التقنیة فی مجال التصمیم، بل هی أیضاً برنامج تربوی للتصمیم الفنی للمظهر والهیکل الداخلی، بل هی مزیج من التکنولوجیا، والأسلوب الیدویة، والآلات البشریة، والبیئة الطبیعیة، والقلب. فهی لیست سریعة وسهلة المنال فحسب، بل تمنح الناس شعورا جیدا بالانسیاب. ویمکن للمدیرین الصحیین أن یطوروا تطبیقا أسهل وأیسر وأسرع، وأن یسمح للموظفین الصحیین بالتحرک بسرعة نحو النظام دون أن یستغرق وقتا طویلا.

تصمیم المنتجات الطبیة

وبالتالی، فإن تصمیم المنتجات الطبیة لا یتوافق فقط مع معاییر الجمال الفنی ومعاییر تصمیم هیکل المنتجات، بل أیضاً مع تصمیم المعدات الطبیة حسب الاحتیاجات الخاصة للمرضى.

ویجب تصمیم تصمیم المعدات الطبیة بحیث تأخذ فی الاعتبار على نحو کامل عقلیة کل شخص والحالة الفعلیة للمریض. واستنادا إلى تحلیل السوق، فإن صحة الناس ستتحسن من التحسن، وعندما یکون الضغط الزائد أو سوء المزاج، تکون مزایا وعیوب تصمیم المعدات الطبیة ضارة جدا بالبیئة والأشخاص، کما أنها تضر بالحالة النفسیة للعاملین فی المجال الطبی والمرضى. قد یؤدی المظهر غیر الودی للمنتجات إلى زیادة القلق والقلق لدى المرضى. وبما أن المعدات الطبیة ینبغی أن تصمم بحیث تتلاءم مع البیئة الطبیعیة العامة، فإن التکامل بینها وبین البیئة الطبیعیة یمکن أن یخفف أیضا من الإجهاد النفسی لدى العاملین الصحیین والمرضى.

وکانت مقارنة الألوان هی العامل الرئیسی فی تصمیم منتجات المعدات الطبیة. تطبیق الالوان یجب أن یفی بمتطلبات علم النفس الالوان. خلال تصمیم تصمیم المنتجات الطبیة، ینبغی ان یکون اللون مناسبا، بسیطا، ویزیل الاشمئزاز والاضطراب، ویمنح المریض تجربة اکثر صدقا. ???

وبما أن منتجات الخدمات الصحیة مصممة تصمیماً حیویاً ویجب التعامل معها بجدیة بالغة، فإن المصممین منا یحتاجون إلى تفاعل منتظم مع الأطباء والممرضین والمرضى مع المستخدمین المباشرین لهذه المسائل من أجل تطویر عملیة التحقق من موثوقیة منتجاتهم، وهو ما من شأنه أن یؤدی إلى تصمیم منتجات طبیة عالیة الجودة.

Related article reading:

????? ??? ??? ?? ??? ??????

Comprendre les différentes étapes du processus de développement d"un dispositif médical

????????????????